Опубликовано на Конгресс мусульман Украины (https://muslims.in.ua)


لماذا نهينا عن النفخ على الطعام والشراب

لماذا نهينا عن النفخ على الطعام والشراب
لماذا نهينا عن النفخ على الطعام والشراب
  • لماذا نهينا عن النفخ على الطعام والشراب
27.07.2009 / 576

النفخ على الطعام والشراب أو إخراج النفس فيه عادة يومية يفعلها الإنسان دائما عندما يأكل أو يشرب شيئاً ساخناً بغرض تبريده.


Источник: https://muslims.in.ua/ru/node/954